أخر الاخبار

طريقة الحصول على جواهر فري فاير بدون شحن free fire diamond

طريقة الحصول على جواهر فري فاير بدون شحن
طريقة الحصول على جواهر فري فاير بدون شحن 

 

طريقة الحصول على جواهر فري فاير بدون شحن free fire diamond

من الصعب الحصول على جواهر في لعبة فري فاير بدون شحن لكن ليس مستحيلا ، لذلك في هذه المقالة الصغيرة سنقدم لك أفضل الطرق المضمونة للحصول على جواهر فري فاير بدون شحن فقط اتبع هذه الخطوات السهلة حتى يمكنك شراء أغلفة الأسلحة الرائعة و السكنات النادرة في اللعبة .

الطريقة الأولى : المكافأة اليومية

تقوم شركة غارينا فري فاير بإعطاء العديد من المكافأة اليومية و ذلك عبر  تسجيل الدخول الى اللعبة بشكل دائم و التي قد تتضمن العديد من الجواهر و الهدايا الأخرى مثل سكنات الملابس و الأسلحة ، وذلك عبر تنفيد العديد من المهمات التي تحددها الشركة داخل اللعبة ، اذن للحصول على عدد لا بأس به من الجواهر يجب عليك تسجيل الدخول الى اللعبة و متابعة جميع مستجداتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي .


الطريقة الثانية : تطبيق مكافأة اراء جوجل Google opinion rewards

هذا التطبيق رائع حيث يمكنك من الحصول على أرصدة جوجل بلاي من خلال اتمام المهمات و الإستبيانات بعد تحميله و التي بدورها تمكنك من شراء جواهر داخل لعبة فري فاير .


الطريقة الثالثة : الحصول على اكواد فري فاير الخاصة بالجواهر

تقوم شركة غارينا فري فاير بإعطاء العديد من الهدايا و الأكواد codes لمنشيء محتوى على اليوتيوب اللذين يقومون بتوزيعها على المتابيعن عبر إنشاء الغرف المخصصة كل ما عليك هو المشاركة في هذه التحديات للحصول على  اكواد الجواهر و استخدمها في حسابك على فري فاير ، إليك طريقة استرداد جميع اكواد فري فاير من موقع garena rewards .


الطريقة الرابعة : المشاركة في المسابقات و الاحدات

لعبة فري فاير هي لعبة عالمية شهيرة و تقوم كل شهر بالعديد من الأحداث و المسابقات حول السكنات و الجواهر و يمكنك المشاركة في هذه الاحدات للحصول على ما يكفي من الجواهر و الالماس و قد تتضمن في بعض الاحيان مبالغ مالية كبيرة .

مقالات قد تعجبك :

حل مشكلة ارتفاع البينج في لعبة فري فاير .

شحن جواهر فري فاير عبر انوي shop2game inwi .

إعدادات الهيد شوت في فري فاير هاتف ريدمي نوت 8 برو .

إحتراف 1 ضد 1 في لعبة فري فاير 1vs 1 .

حل مشكلة إيم AIM فوق الرأس في فري فاير

كيف تشحن جواهر فري فاير مجانا 2022

ماهو جهاز الرادار و كيف يعمل 

كيف تحترف لعبة فري فاير Free Fire 

كيفية الصعود إلى رتبة الهيرويك في لعبة فري فاير في خمس ساعات فقط

الموقع الرسمي لغارينا لإستبدال أكواد فري فاير

أسهل طريقة لرفع مستواك في لعبة فري فاير  Best Ways to Level Up Fast in Free Fire.



الطريقة الخامسة : مواقع الويب

هناك مواقع كثيرة يمكنك استخدامها للحصول على الماس فري فاير عبر مشاهدات الإعلانات و مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب ، يمكنك استخدام المكافآت لشراء الماس في  لعبة فري فايرFree Fire .


خلاصة :

في النهاية كان هذا مقال صغير حول أهم طرق الحصول على جواهر فري فاير لكن من المهم ملاحظة أن بعض هذه الأساليب قد تتطلب الكثير من الوقت و المجهود ، وليس هناك ما يضمن أنك ستحصل دائمًا على الماس مجانًا ومع ذلك ، بالقليل من العمل والمثابرة ، قد تتمكن من جمع ما يكفي من الماس لتقوية حسابك في اللعبةو لتعزيز تجربة ألعاب غرينا فري فاير .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-