أخر الاخبار

الموقع الرسمي لغارينا لإستبدال كود فري فاير free fire codes

الموقع الرسمي لإستبدال أكواد فري فاير free fire codes
موقع استبدال كود فري فاير 2022

الموقع الرسمي لغارينا لإستبدال كود فري فاير Codes free fire


شعبية فري فاير free fire

تعتبر لعبة فري فاير من أشهر الألعاب الإلكترونية حيث حصلت على أكثر من مليار تحميل على متجر جوجل بلاي Google Play Store ، و بهذا تحتل أكثر لعبة شعبية في العالم ، و يطلق عليها الكثير من اللاعبين أفضل لعبة في العالم  " فري فاير ff advance .

إحتلت لعبة فري فاير المرتبة الأولى بفضل حجمها الصغير و دعمها لأغلب الهواتف المتوسطة و الضعيفة ، حيث يمكن تشغيلها على هاتف بسعة تخزين 4GB  و ذاكرة الوصول العشوائي RAM  1Gb .


الموقع الرسمي لإستبدال أكواد فري فاير

تطرح غارينا فري فاير كل شهر أكواد خاصة لسكنات نادرة و أسلحة متطورة داخل اللعبة و أغلبية هاته الأكواد يحصل عليها اليوتبرز الذين في شركة مع لعبة فري فاير garena shop، ليقوم بدورهم بتوزيعها على المتابعين سواءا في البثوث المباشرة أو داخل مقاطع فيديو على موقع اليوتيوب ، لذا يتسأل البعض عن كيفية إستبدال و إسترداد أكواد فري فاير و ما هو الموقع الرسمي لإستبدال أكواد فري فاير garena shop codes .


رابط الموقع الرسمي لغارينا لإستبدال أكواد فري فاير

للولوج إلى الموقع الرسمي لإستبدال أكواد فري فاير إضغط هنا .


كيفية إستبدال أكواد فري فاير free fire

بعدا الولوج إلى الموقع الرسمي لشركة غارينا فري فاير ماعليك سوى وضع أكواد فري فاير في الخانات كما في الصورة حيث توجد ثلاثة خانات و كل خانة تحتوي على أربعة أكواد أي أن أكواد فري فاير يوجد فيها في المجموع 12 حرفا أو رقما ، و كل كود فري فاير code free fire  يمكن إستخدامه مرة واحدة فقط في غالب الأحيان .


ماذا يوجد في أكواد فري فاير

تحتوي أكواد فري فاير التي تتكون من 12 رمزا " أحرف و أرقام " على سكنات ملابس نادرة مثل : باقة اللص ، باقة الجوكر joker ، باقة الدكتور doctor ، باقة ، سكنات الكرمنال الأحمر criminal red  ، سكن الكرمنال الأخضر green criminal ، سكن الكرمنال الأصفر ، و قد تحتوي في بعض السرفرات على تصريحات النخبة القديمة elite pass مثل : سكن الساكورا Sakura ، سكن الهيب الهوب hip hop ، فاير باس الفراعنة و غيرها من الفاير باسات .


و هناك أكواد فري فاير تمكنك من الحصول على أغلافة الأسلحة القوية الأسطورية ك كود سكار تيتان ، كود mp40 الصفراء و أكواد الأسلحة المطورة لفل ماكس AK dragon ، MP40 cobra ، سكار القرش alpha scar ، كما أنه توجد أكواد ل رقصات قديمة كرقصة العرش ، رقصة الضغط "طراكسيون " و أيضا أكواد جواهر فري فاير free fire تصل إلى تسعة ألف جوهرة في كود واحد .


طريقة إستخدام أكواد فري فاير

إتبع هذه الخطوات الصحيحة لأستعمال أكواد فري فاير و الحصول على الجوائز المميزة و سكنات نادرة .
إقرأ أيضا : شحن جواهر فري فاير عبر أيدي من موقع shop2game .


الخطوة الأولى

توجه إلى الموقع الرسمي لشركة غارينا فري فاير لإسترداد الجوائز كما في الصورة و إحرص على تفادي المواقع التي تسرق حسابات فري فاير بإنشاء مواقع وهمية للنصب ، و قم بتسجيل الدخول حساب فري فاير الخاص بك ، إضغط هنا للذهب إلى المركز الرسمي لجارينا لإستبدال أكواد فري فاير .

الموقع الرسمي لإستبدال أكواد فري فاير


الخطوة الثانية

بعد دخول إلى الموقع الرسمي لجارينا تختار نوع الحساب لديك ، فيسبوك ، vk ، حساب جوجل ، هواوي ، حساب آبل apple ، تويتر ، شاهد الصورة لتفهم أكثر .

الموقع الرسمي لإستبدال أكواد فري فاير


ملاحظة مهمة

جميع أكواد فري فاير  تكون أحرف كبيرة وتتكون  من 12 رمزا مثل : 

FGH7 JKL3 TE99


الخطوة الثالثة

ثم تقوم بوضع كود فري فاير الخاص بك ،و   بعد الضغط على إسترداد redemation تذهب الجوائز و السكنات مباشرة إلى بريدك في اللعبة .

الموقع الرسمي لإستبدال أكواد فري فاير مجانا


خلاصة

كان هذا موضوع شامل حول كيفية إسترداد أكواد لعبة فري فاير free fire garena و الحصول على السكنات النادرة و الملابس و أغلافة الأسلحة ، كما يمكن أن تحصل على جواهر diamond free fire فري فاير من خلال هاته الأكواد codes .



تابع موقع مستر نوب 
متابعة موقع رمز فولو


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-