أخر الاخبار

طريقة رفع مستواك في لعبة فري فاير free fire

 

أسهل طريقة لرفع مستواك في لعبة فري فاير  Best Ways to Level Up Fast in Free Fire
طرق رفع مستواك في فري فاير 

أسهل طريقة لرفع مستواك في لعبة فري فاير  Best Ways to Level Up Fast in Free Fire

في هذه التدوينة إن شاء الله سنتحدث عن أفضل الطرق و الخداع لرفع مستواك في لعبة فري فاير free fire ، و كذلك الخطوات التي يجب تتابعها لزيادة الفل LEVEL  في فري فاير Free Fire  و أسهل طريقة لرفع مستواك في لعبة فري فاير .


أفضل طريقة لرفع مستواك في لعبة Free Fire بدون أن تشحن الجواهر

أغلب لاعبين لعبة فري فاير يرغبون و بشدة أن يطورو حسابتهم  سواءا السكنات و الأسلحة و كذلك مستوى اللعبة أو ما يسمى باللفل Level  باللغة الإنجليزية، بحيث يعتبر هذا الأخير معيار لماذا إحتراف اللاعبين و كذلك لإنتقاء و الإنضمام لروابط Clans ذات قطاع المجد المرتفع، تابع هذه الخطوات لزيادة مستواك باللعبة بشكل فوري و مجاني ، وأسهل طريقة لرفع مستواك في لعبة فري فاير ff advance .

الخطوة الأولى :  إلعب الوضع المصنف Ranked Mode 

أسهل طريقة لرفع مستواك في لعبة فري فاير  Best Ways to Level Up Fast in Free Fire
تعتبر هذه من أحسن الطرق المجانية لرفع مستواك في اللعبة، و أسهل طريقة لرفع مستواك في لعبة فري فاير ، فهي تتطلب منك فقط اللاعب دون أن تخسر جواهرك أو أن تشحن الألماس ، و لكي تستفد أكثر من هذه الطريقة حاول أن تكون من الناجين الأوائل ، فكلما كانت مرتبتك سواءا .. الأول .. أو الثاني ... أو في المرتبة الثالثة، ستحصل على عدد كبير من نقاط Exp ،لذا حاول دائما أن تلعب سورفايف Survive مع سكوادك أو مجموعتك.

الخطوة الثانية : المشاركة في أحداث فري فاير 

تحتوي لعبة غارينا فري على العديد من الأحداث التي تمكنك من الحصوى على نقاط الخبرة، و أيضا يمكنك اللعب كل يوم لتحقيق المهمات اليومية و الحصول على الجوائز و التي تحتوي على بطاقات Exp بنسبة 50%   أو بطاقات 100%، كما أن لعبة فري فاير ff advance تمنح جوائز و مكافأة محدودة في الأحداث المعروفة خاصة في نهائيات FFCS  و أيضا في تعاونيها مع المشاهير مثل Venom .. Alok ... Demitri  .... 

الخطوة الثالثة : شحن و إنفاق الجواهر 

أسهل طريقة لرفع مستواك في لعبة فري فاير  Best Ways to Level Up Fast in Free Fire

اللاعبين الذين يشحنون جواهر فري فاير كثيرا، ستلاحظ أن حسابتهم أسطورية و كذلك مستواهم مرتفع جدا، هذا لأنهم ينفقون الكثير من الجواهر سواءا على الحاضنة التي تحتوي على بطاقات زيادة المستوى Exp Card ، أو شراء تصريح النخبة فهي أيضا تتوفر على بطاقات Exp  من فئة 100% بالإضافة إلى الأحداث الأخرى التي يجب عليك أن تخسر الجواهر للحصول على نقاط زيادة اللفل.


إلى هنا نصيل إلى نهاية المقالة التي كانت حول أهم طرق و الخداع لرفع و زيادة مستواك في لعبة فري فاير ، شارك المقال إن أعجبك.

قد يعجبك ايضا:


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-