أخر الاخبار

إحتراف 1 ضد 1 في لعبة فري فاير 1vs 1

 

خطوات لإحتراف لعبة فري فاير 1ضد 1
إحتراف 1 ضد 1 في لعبة فري فاير 1vs 1

الطريقة الصحيحة لإحتراف 1ضد 1 في لعبة فري فاير 


إن احتراف لعبة فري فاير ليس فقط بشحن الكثير من الجواهر و صرف العديد من الأموال بل يجب تطبيق بعض الخطوات الصحيحة و التركيز على لعب تحدي 1 ضد 1 لتطوير مهاراتك في لعب لعبة فري فاير free fire و في هذا المقال سنوضح لكم أفضل خمس خطوات لإحتراف لعبة فري فاير و خاصة 1 ضد 1 تابعو معي الشرح .


ان كنت تبحث عن كيفية تحويل نفسك من نوب في لعبة فري فاير إلى محترف لعبة فري فاير ، فأنت في المكان المناسب ، حيث في هذا المقال الصغير سنعرض لك أفضل خمس خطوات لإحتراف لعبة فري فاير ff advance خاصة احتراف مواجهة 1 ضد 1 ، تابع معي الشرح بالتفصيل .


الخطوة الأولى : لا تجعل تحركتك سهلة التنبؤ 

أكثر الأخطاء التي يقع فيها معظم لاعبين لعبة فري فاير خاصة المبتدئين في العبة أثناء لعب روم 1 ضد 1 هو دائما يخرج من جهة واحدة للثلجة ، و هذا ليس أمرا جيد ، دائما عند مواجهة احد اصدقائك في اللعبة حاول ان تكون سريع الحركة و تحرك يمينا و يسارا بهذا ستجعل خصمك مرتبك و صعب عليه توقع أي جهة ستظهر فيها ،  


الخطوة الثانية : سرعة تنزيل الثلجة في لعبة فري فاير 

لسرعة وضع الثلجة دور مهم جدا في مدى إحترافك لي لعبة فري فاير ff advance ، فأن تكون سريعا في وضع الثلج ، تعني حماية نفسك من تلقي طلقات نارية من عدوك ، وينصح بوضع زر الثلجة على اليسار حيث وضعتها شركة غارينا ، هذه في حالة إن لم تكون تلعب بأكثر من ثلاثة أصابيع .


الخطوة الثالثة : واجه اللاعبين المحترفين في لعبة فري فاير 

ان كنت تلعب دائما مع المحترفين خاصة الذين يلعبون اللعبة بالحاسوب المخصص للألعاب فإحتمالية فوزك على احد اصدقائك تكون كبيرة ، و تعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق للإحتراف لعبة فري فاير و خاصة رومات 1 vs 1 .


الخطوة الرابعة : إختيار شخصيات فري فاير مناسبة 

لا يمكن أن ننكر ان لشخصيات فري فاير دور مهم جدا في احتراف لعبة فري فاير و حتى في انقدك من الموت ، لذلك اختار شخصيات مناسبة لكل وضع ، على سبيل المثال تريد ان تلعب روم او غرفة مخصصة ضد أحد أصدقائك في هذه ستختار شخصية زيادة الأكل بسرعة " شخصية مكسيم " و أيضا شخصية يوسف لزيادة سرعتك اثناء تعرضك لضرب أو طلقات نارية ، انا شخصيا العب بشخصية مكسيم شخصية أساسية في جميع أوضاع لعبة فري فاير ff advance ، بخلاصة فإختيار لشخصيات مناسبة قد يحسن من اداءك و إحترافك لي لعبة فري فاير .


الخطوة الخامسة : شراء هاتف مخصص للألعاب 

من الأفضل شراء هاتف بذاكرة عشوائية لا تقل عن 4 جيجابايت لأن اللعبة أصبحت ثقيلة جدا ، لأنها تحتوي على العديد من الإضافات التي لا فائدة منها ، على كل الأحوال فإمتلاكك لهاتف قوي و سريع سيعطيك الأفضلية في الفوز على اصدقائك و خصومك في اللعبة .


في الختام كان هذا موضوع تفصيلي حول طريقة احتراف لعبة فري فاير ff advance و بالتحديد إحتراف رومات 1 ضد 1 ، إن كنت ترغب في إضافة مسافة مخفية او فراغ بين اسمك و شعار الرابطة الخاصة بك يمكنك تصفح هذا الموضوع لتعرف كيفية وضع فراغ مخفي اللعبة بطريقة سهلة . 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-