📁 آخر الأخبار

حل مشكلة ارتفاع البنج في لعبة فري فاير ping issue

حل مشكلة ارتفاع البنج في لعبة فري فاير ping issue
حل مشكلة ارتفاع البنج في لعبة فري فاير ping issue


 حل مشكلة ارتفاع البينج في لعبة فري فاير ping issue

ضعف الأنترنت او ارتفاع البينج من أكثر المشاكل التي تواجه الكثير من لاعبين لعبة فري فاير free fire خاصة في التحديث الجديد الذي زاد الأمر سوءا ، لذا اذا كنت تبحث عن حل مشكلة ارتفاع البينج في لعبة فري فاير في هذه المقالة الصغيرة سأشارك معك بعض الخطوات و النصائح التي عليك القيام بها لتحسين اداء و سرعة الانترنت في هاتفك خاصة في لعبة فري فاير free fire .
اولا نبدأ بتعريف البينج و ما دوره في ألعاب الاونلاين .


تعريف البينج Ping : 

حل مشكلة ارتفاع البنج في لعبة فري فاير ping issue
حل مشكلة ارتفاع البنج في لعبة فري فاير ping issue

البينج ببساطة هو وقت الإستجابة للإتصال بين الكمبيوتر او الهاتف و خادم اللعبة ( server ) ، و يتم قياس البنج بالميلي ثانية ms و يعتبر البينج من أهم مقايس قياس مدى سرعة الاتصال بين جهازك و الخادم " sever " و كلما كان تحت 100 كان الإتصال أسرع و أفضل و بالتالي ممارسة اللعبة باداء رائع و مميز .


للبينج دور مهم جدا خاصة في العاب الفيديو التي تتطلب الإتصال بالانترنت مثل لعبة فري فاير free fire و لعبة ببجي موبايل PUBG mobile لهذا فكلما كان البينج منخفض كانت اللعبة اسرع و متزامنة مع اللاعبين كما أنه يعطي سلسة كبيرة اثناء اللعب ، و يمكن ان يؤدي ارتفاع البينج الى تأخر استجابة اللعبة و عدم التمكن من تنفيد الإجراءات داخل اللعبة مثل التحرك و اطلاق النار و غيرها من الحركات الأخرى التي تؤثر بشكل كبير في أداء اللعبة و اللاعب على حد سواء ، الأن نمر إلى بعض الحلول و الخطوات للحصول على بينج جيد في اي لعبة .


تخصيص الأنترنت للعبة فقط : 

من الأفضل تنجب تحميل اي تطبيقات او ملفات كبيرة اثناء اللعب حيث سيزيد الضغط على جهاز التوجيه اللاسلكي الخاص بك مما سيسبب في ضعف الأنترنت و بالتالي ارتفاع البينج داخل اللعبة لا تنسى ايقاف التطبيقات التي يتم تشغيلها في الخلفية لانها تستهلك أيضا نسبة معينة من الأنترنت .

مقالات قد تعجبك :

شحن جواهر فري فاير عبر انوي shop2game inwi .

إعدادات الهيد شوت في فري فاير هاتف ريدمي نوت 8 برو .

إحتراف 1 ضد 1 في لعبة فري فاير 1vs 1 .

حل مشكلة إيم AIM فوق الرأس في فري فاير

كيف تشحن جواهر فري فاير مجانا 2022

ماهو جهاز الرادار و كيف يعمل 

كيف تحترف لعبة فري فاير Free Fire 

كيفية الصعود إلى رتبة الهيرويك في لعبة فري فاير في خمس ساعات فقط

الموقع الرسمي لغارينا لإستبدال أكواد فري فاير

أسهل طريقة لرفع مستواك في لعبة فري فاير  Best Ways to Level Up Fast in Free Fire.


ضبظ إعدادت جهاز التوجيه اللاسلكي Router : 

بضبطك لإعدادت جهاز التوجيه قد يساهم في تعزيز نسبة الانترنت عندك و عمل اكبر صبيب ممكن لسرعة الانترنت في جهازك و أيضا لا تنسى تحديث برامج التشغيل و البرامج الثابثة و تحسين إعدادت نظام الجدار الناري .


إختيار خادم اللعبة المناسب : 

كما قلنا في الأعلى فالبينج يتأثر أيضا بالمسافة بين الخادم و جهاز الكمبيوتر و كلما زادت المسافة بينك و بين الخادم ارتفع البينج لذلك من الأفضل إختيار اقرب خادم للعبة في بلدك .


شراء جهاز روتر مخصص للألعاب : 

توجد أنواع عديدة و متنوعة من أجهزة الأنترنت التي توفر سرعة عالية في الانترنت يمكنك شراءها من موقع امازون او اي موقع يقدم أجهزة الإتصال اللاسلكي ، لاتنسى الاشتراك في باقة جيدة من مزود خدمة الانترنت في بلدك و يستحسن أن تكون من نوع الألياف البصرية التي تقوم بنقل الانترنت بسرعة عالية .


خلاصة : 

في الختام كان هذا موضوع تفصيلي حول طريقة تحسين سرعة الأنترنت في بيتك و الذي سيساهم في تعزيز البينج الخاص بك أثناء اللعب ، لا تنسى متابعة مدونة مستر نوب للتقنية و الألعاب ليصلك كل جديد ، دمتم سالمين .



تعليقات