أخر الاخبار

5 أخطاء يرتكبها العديد من لاعبين فري فاير free fire tricks

5 أخطاء يرتكبها العديد من لاعبين فري فاير | لن تصبح محترفا أبدا
أخطاء يرتكبها العديد من لاعبين فري فاير

 5 أخطاء يرتكبها العديد من لاعبين فري فاير | لن تصبح محترفا أبدا 


مرحبا بكم في مدونة مستر نوب للتقنية و الألعاب الإلكترونية في مقال اليوم سنعرض لكم اكثر خمسة أخطاء يرتكبها العديد من لاعبين فري فاير ، لأن لكي تصبح محترف في لعبة فري فاير يجب أولا أن تتوقف عن ارتكاب الأخطاء في اللعبة و بعدها تعلم مهارة و كيفية لعب اللعبة لتصبح من اللاعبين المحترفين ،



لعبة فري فاير من الألعاب التي تحتاج استخدام العقل و المهارة و التركيز العالي و أيضا كيفية التعامل مع العديد من اللاعبين في آن واحد ، لهذا فالكثير  من المبتدئين في اللعبة يشعرون بالإرتباك و التوتر اثناء المواجهات ، و في هذا المقال التعليمي الصغير سنقدم لكم اكثر خمس أخطاء يجب عليك ان تتفادها أثناء لعبك لي لعبة فري فاير .


الخطأ الأول : الإندفاع الى الخصوم بشكل عشوائي 

لتصبح من من محترفي لعبة فري فاير عليك اولا معرفة كيف تتصرف عند مواجهة أعداءك في اللعبة فطريقة الهجوم الصحيحة قد تجعل منك محترفا لا يقهر في لعبة فري فاير ، لذا عند رؤيتك للخصوم لا تتواجه اليهم بشكل مباشر لأنه و بكل بساطة سيسقطك بطاقة رأس ، استخدم جميع تركيزك و حاول الإختباء داخل المباني و المنازل حتى الإقتراب و الوصول الى خصمك و قم بإطلاق النار عليه .


ملاحظة مهمة : 

ان كانو مجموعة أو سكواد حاول عزلهم واحد تلوا الاخر ليسهل عليك هزيمتهم .


الخطأ الثاني : النزول في الأماكن الفارغة و تجنب القتالات .

قد يرى البعض منكم أن النزول في الأماكن الفارغة و البعيدة هي الحل الأفضل للحصول على النقاط ، لكن في الحقيقة خطأ فالأماكن البعيدة و الفارغة غالبا لا تحتوي على أي عتاد و أسلحة نارية قوية ، لذلك انصحك بالنزول في الأماكن التي يتواجد بها العديد من اللاعبين و مواجهة أعداءك في هذه الحالة ستحصل على الكثير من الكيلات kills و أيضا أسلحة مميزة و قوية ، قد لا تنجو في المرة الأولى أو حتى في المرة الثانية ، لكن كون متأكدا انك ستنجو في المرات القادمة .


الخطأ الثالث : عدم استخدام الثلج أثناء القتالات 

الثلج من منا لا يحب الحصول على الكثير من كرات الثلج داخل لعبة فري فاير ، لكن المشكل الكبير التي يواجهه العديد من اللاعبين خاصة المبتدئين في لعبة فري فاير أنهم لا يستعملون الثلج في القتالات بحجة أنه قليل او لا توجد عنده إلا واحدة ، يا صديقي قم بإستخدام الثلج حتى لو كنت تملك واحدة فقط فنجاتك افضل من خسارة الثلج ، لذا لا تكون بخيلا و إستخدام الثلج متى أتيحت لك الفرصة .


الخطأ الرابع : عدم استعمال اعدادات الهيد شوت لهاتفك

إعدادت الهيد شوت هي أمر مهم و يجب عليك وضع إعدادت الهيد شوت لهاتفك و لقد قمت بتنزيل العديد من إعدادت الهيد شوت لهواتف الاندرويد و الايفون و هذه أهم الإعدادات لمختلف الهواتف يمكنك تصفحها .

مقالات قد تعجبك :

حل مشكلة ارتفاع البينج في لعبة فري فاير .

شحن جواهر فري فاير عبر انوي shop2game inwi .

إعدادات الهيد شوت في فري فاير هاتف ريدمي نوت 8 برو .

إحتراف 1 ضد 1 في لعبة فري فاير 1vs 1 .

حل مشكلة إيم AIM فوق الرأس في فري فاير

كيف تشحن جواهر فري فاير مجانا 2022

ماهو جهاز الرادار و كيف يعمل 

كيف تحترف لعبة فري فاير Free Fire 

كيفية الصعود إلى رتبة الهيرويك في لعبة فري فاير في خمس ساعات فقط

الموقع الرسمي لغارينا لإستبدال أكواد فري فاير

أسهل طريقة لرفع مستواك في لعبة فري فاير  Best Ways to Level Up Fast in Free Fire.

إعدادات هيد شوت فري فاير هاتف أيفون إكس iphone X .

اعدادت هيد شوت فري فاير redmi note 8 pro.

إعدادات هيد شوت فري فاير هاتف ريدمي Redmi 9A.

إعدادات هيد شوت فري فاير هاتف أيفون 8 بلس iphone 8 plus.

كيفية الصعود إلى رتبة الهيرويك في لعبة فري فاير.

إحتراف 1 ضد 1 في لعبة فري فاير 1vs 1 .

طريقة وضع فراغ في اسم فري فاير ، 


الخطأ الخامس : الإبتعاد عن فريقك .

يجب عليك البقاء ضمن فريقك داخل اللعبة ليسهل عليهم مساعداتك في حالة تم اسقاطك ارضا أو حتى لتبادل الأسلحة و العتاد و الثلج أيضا ، و هذه أهم الأخطاء التي يمكنك تجنبها لتصبح محترف في لعبة فري فاير .



خلاصة :

في الأخير كان هذا موضوع بسيط حول أهم الأخطاء التي يقع فيها معظم لاعبين فري فاير خاصة الجدد في اللعبة ، لا تنسى مشاركة الموضوع مع صديقك النوب و الجديد في اللعبة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-