أخر الاخبار

إنشاء موقع خاص بتنزيل الألعاب من الصفر للمبتدئين

إنشاء موقع خاص بتنزيل الألعاب من الصفر للمبتدئين
إنشاء موقع خاص بتحميل الألعاب

 إنشاء موقع خاص بتنزيل الألعاب من الصفر للمبتدئين 

مرحبا بكم في مدونة مستر نوب للتقنية و الألعاب ، في هذا المقال سأقدم لكم أفضل طريقة لربح المال من الأنترنت الذي قد يصل إلى 100 دولار في الأسبوع على حسب جهدك و تفانيك في العمل و هذه الطريقة تعتمد في الأساس على بناء مدونة أو موقع إلكتروني خاص بالألعاب على الأنترنت و الربح من الإعلانات ads التي يمكنك وضعها في هذا الموقع .


الألعاب أو التطبيقات بصفة عامة من أهم الأشياء الأكثر طلبا و  بحثا عنها  حول العالم ، حيث إزداد إستخدام التطبيقات و الألعاب مما سمح لمصممي ومبرمجي التطبيقات و الألعاب جمع ثروات خيالية فقط من الألعاب و التطبيقات .


أما أنت ما ستقوم به هو إنشاء مدونة بلوجر و تحميل عليها الألعاب بصفة مستمرة خاصة الألعاب و التطبيقات الغير موجودة في متجر جوجل بلاي ستور google play store و بهذه الطريقة ستستطيع الحصول على الكثير من الزوار لموقعك مما يعني الكثير من الأموال ، أما الأن دعونا نشرح جميع مراحل إنشاء موقع فلاش خاص بالألعاب games .


الخطوة الأولى : شراء دومين مدفوع 

النطاق إو الدومين من أهم العوامل التي ستأثر على موقعك لأن النطاقات المدفوعة لها أفضلية على النطاقات المجانية الزائر و لمحركات البحث seo على حد سواء ، لذلك أول خطوة هي الحصول على نطاق domain مدفوع  من شركة جودادي godady أو شركة نيم شب namecheap على حساب إختيارك ، و يفضل أن يحتوي على مثل هذه الكلمات مثل المواقع المشهورة في تحميل الألعاب و التطبيقات  games down ، apps4free  ، uptodown ، يمكنك أخد وقت في إختيار نطاقك الخاص لأنه هو ما سيحدد نجاح موقعك أو لا بغض النظر عن العمل و الجهد المبذول منك .


الخطوة الثانية : الحصول على قالب خاص بالألعاب 

القالب template هو الهيكل التنظيمي الذي ستعرض من خلاله محتوى موقعك وهو عبارة عن مقالات و تدوينات على شكل ألعاب و تطبيقات و يجب على أيقونة الألعاب التي ستقوم بالتعديل عليها أن تكون على شكل مربع لتعطي إنطباعا جيد للزوار و المستخدمين الجدد  و أيضا عليك إضافة مميزات و معلومات إضافية حول التطبيق بشكل جذاب داخل المقالة لتتصدر نتائج البحث seo  ، أما قوالب الألعاب فهي كثيرة و متنوعة و تتوفر القوالب المدفوعة و المجانية ، و يمكنك تجربة هذا القالب الخاص بمواقع تحميل الألعاب و التطبيقات .


رابط تحميل قالب عرض الألعاب و التطبيقات 

خطوات إنشاء موقع خاص بتحميل الألعاب مع قالب ألعاب إحترافي






رابط تحميل قالب التنظيف 

خطوات إنشاء موقع خاص بتحميل الألعاب مع قالب ألعاب إحترافي


طريقة تركيب قالب ألعاب لموقعك 

لتركيب قالب إلى مدونتك عليك توجه إلى لوحة التحكم الخاصة ببلوجر و الضغط على المظهر " تعديل html "  لتركيب قالب الألعاب games و التطبيقات لمدونتك بشكل إحترافي و بدون مشاكل قم بوضع قالب التنظيف أولا لمسح أكواد القالب الإفتراضي الخاص بمنصة بلوجر blogger ، ثم قم بنسخ قالب الألعاب و لصقه في مدونتك و الضغط على كلمة حفظ .


الخطوة الثالثة : طريقة الربح من موقع عرض الألعاب و التطبيقات 

بعد نشر أكثر من عشرة ألعاب او مقالات إن صح التعبير يمكنك طلب مراجعة لموقعك هل هو جاهز لعرض إعلانات جوجل أدسنس adsense . لأن جوجل أدسنس من شبكة الإعلانات على الأنترنت و قد تحصل على الكثير من الدولارات من خلال إستخدام هذه شبكات إعلانات أدسنس على موقعك الإلكتروني ، لذلك يجب أن تتوفر مدونتك على محتوى فريد و حصري و مكتوب بطريقتك الخاصة لتحقيق ربح مادي من مدونتك .


الخطوة الرابعة : إنشاء الصفحات الثابثة 

تعتبر صفحة سياسة الخصوصية و صفحة الشروط والأحكام من أهم الصفحات التي يجب أن تتواجد في مدونتك للبدء في تحقيق أرباح مالية من شركة الإعلانات جوجل أدسنس google Adsense ، و يمكنك كتابتها بطريقتك الخاصة أو البحث عنهما في محرك البحث جوجل و إضافتهما إلى موقع الألعاب الخاص بك .


الخطوة الخامسة : تعديل صور الألعاب و التطبيقات 

هنالك العديد من التطبيقات التي تسمح لك بتعديل أيقونة الألعاب و البراميج و إزالة الحقوق بإضافة بعض التغييرات الطفيفة إلى الصور مما يجعلها حصرية و في ملكك الخاص . كما تستطيع البحث في مواقع كثيرة على الأنترنت توفر صور حصرية و مجانية بدون حقوق كل ما يجب عليك هو التعديل عليها بإضافة شعار موقعك بإستخدام تطبيقات تعديل الصور و هذه بعض التطبيقات المشهورة و الرائعة في تعديل الصور ، لقد سبق و أن نزلت موضوع شامل حول أفضل التطبيقات لتعديل الصور و الصور المصغرة للتطبيقات و يمكنك الولوج إليه من هنا .

  • تطبيق بكس أرت PicsArt 
  • تطبيق بكسلر pixler 
  • تطبيق pixelLab 
  • تطبيق فوتوشوب Photoshop 


الخطوة السادسة :أماكن الحصول على الألعاب و التطبيقات 

تستطيع البحث على الأنترنت عن أفضل موقع للحصول على الألعاب و التطبيقات مجانا . أو يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي و التعديل عليها و إضافة موضوع تشرح فيه كيف يعمل التطبيق و أيضا عيوب و مميزات اللعبة أو التطبيق بأسلوبك الخاص .


الخطوة الأخيرة : كيف يتم تحميل الألعاب و التطبيقات من موقعك 

ربما قد يتسأل العديد منكم على كيفية تحميل الألعاب من مدونتك السر هنا أنت ستقوم بتحميل الألعاب و التطبيقات من مواقع أخرى و رفعها على جوجل داريف google drive أو على منصة الميديافير MediaFire و وضع رابط التحميل في موقعك و أثناء عملية التحميل من مدونتك يتم توجيه زوار موقعك إلى مكان التحميل أي من جوجل داريف او ميديافاير MediaFire ، و هذه أفضل طريقة ليكون موقعك خفيف و تحسين من سرعته ليظهر في نتائج البحث الأولى على محركات البحث seo . 


و في الأخير أتمنى أن تكون قد إستفدت و فهمت كيفية العمل على الأنترنت و كسب بعض الدولارات من خلال بناء موقع ألعاب الفلاش و التطبيقات ، لا تنسى متابعة مدونة مستر نوب ليصلك كل جديد حول التقنية و الألعاب .



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-