أخر الاخبار

كيفية تعديل و إضافة فلتر لصورك بسهولة تعديل الصور بالموبايل

3 تطبيقات مميزة لتعديل الصور على هاتف الأندرويد

 أفضل تطبيقات لتصميم الصور المصغرة مجانا

السلام و عليكم و رحمة الله تعالى و بركته مرحبا بكم 
في مدونة مستر نوب، سنتحدث في هذه التدوينة 
إن شاء الله عن تطبيق خرافي لتعديل الصور المصغرة، و جميع هذه التطبيقات التي سأقدمها لك مجانية.


 ليست جميع الإختيارات التي تحتويها مجانية، و لكن ستمكنك من تصميم صور مصغرة لابأس بها بدون دفع أي مبلغ معين ، أي فقط ستكتفي بالأفكتات و الأدوات المجانية فقط.


 لن تقوم بأي إشتراك سوءا شهري أو سنوي، لكن إن كان لديك غرض تجاري كبيع هذه الصور المصغرة على منصات الخدمات المصغرة للعمل الحر عليك شراء هذه التطبيقات المدفوعة لتصميم صور إحترافية جيدة و كذلك الحصول جميع الأدوات و الإمتيازات داخل التطبيق.


تطبيق بكس أرت Pics Art :

3 تطبيقات مميزة لتعديل الصور على هاتف الأندرويد  PicsArt

يعتبر تطبيق بكس أرت أرت Pics Art من التطبيقات المميزة و الإحترافية في تعديل الصور المصغرة، لأن هذا التطبيق يحتوي على أدوات كثيرة، كما أنه سهل الإستخدام ويمكن لأي شخص مبتدء أن يصمم به صور مصغرة جميلة جدا.


 إن كنت تملك قناة على موقع اليوتيب وتريد أن تجذب المشاهدين لنقر على فيديوهاتك، فأنصحك بهذا التطبيق المميز الذي أستعمله أنا شخصيا في تصميم الصور المصغرة. و هو موجود في متجر جوجل بلاي .


مميزات تطبيق PicsArt

يعد تطبيق بكس ارت PicsArt من أفضل تطبيقات تحرير و عمل إيديت على الصور ، و من مميزاته : 

  1. يحتوي تطبيق PicsArt على جميع أدوات القص و و التقطيع بجودة عالية خاصة إن إشتريت التطبيق الإحترافي PicsArt pro .
  2. يتوفر تطبيق PicsArt على العديد من التأثيرات و الفلاترات لتعديل الصور و تغيير شكلها و لونها لتتناسب مع نوع الصور التي تريد . 
  3. يوجد في تطبيق PicsArt إمكانية إزالة الخلفية بدقة كبيرة ، كما تتوفر على إمكانية قص الأشخاص ، الشعر ، الوجه ، و الخلفية بشكل تلقائي دون الحاجة للمسح اليدوي .
  4. إمكانية الحصول على  العديد من المؤثرات و الصور لعمل عليها تعديل من خلال وضع إسم التأثير  في أيقونة البحث داخل تطبيق بكس ارت .
  5. تحتوي بكس ارت على ميزة مزج الطبقات التي تسمح لك بتراكب و تعديل العديد من الصور و دمجها  لتصبح واحدة .
  6. تتوفر في تطبيق PicsArt تقنية العزل الضبابي التي تسمح لك تحرير صور إحترافية .
  7. واخيرا تطبيق PicsArt حجمه صغير لا يحتاج من الكثير من المساحة داخل هاتفك .


تطبيق بكسلاب PIXELLAB :

3 تطبيقات مميزة لتعديل الصور على هاتف الأندرويد

يمكنني أن أقول لك أن تطبيق PIXELLAB من أفضل التطبيقات التي تحتوي على خطوط إحترافية، خاصة خطوط الألعاب... ، كما يمكنك أيضا أن تقوم بتنزيل خطوط هذا التطبيق على شكل بي إل بي فايلس plp ، و أنا أنصحك بشدة بتنزيل هذه الخطوط، لأنها تعتبر جوهر هذا التطبيق الإحترافي، و يمكنك الحصول على هذه الخطوط في الكثير من المواقع و كذلك في اليوتيب، ماعليك سوى كتابة تحميل خطوط plp في اليوتيب. 


مميزات تطبيق pixellab 

  1. يتميز تطبيق بكسلاب Pixellab خطوط مميزة و عريضة صالحة للكتابة على الصور ، كما أنه يمكن إضافة إليه خطوط على شكل ملفات plp .
  2. تطبيق بكسلاب pixellab مجاني مما يحتوي من أدوات تحرير و تعديل الصور .
  3. توجد في تطبيق Pixellab العديد الخلفيات يمكن التعديل عليها بسهولة ، و إضافات إليها ملصقات و ثأثيرات لتصبح صور مميزة .
  4. يتوفر على ميزة التدرج اللوني التي تسمح لك بدمج لونين أو أكثر للحصول على تصميمات إحترافية .
  5. توجد في تطبيق Pixellab  ميزة البعد الثالث 3D ، لجعل الكتابة تبدو بشكل 3D ، كما تتوفر على ميزة texture التي تمكنك من وضع الصور على النصوص .


تطبيق Adobe PhotoShop Touch:

3 تطبيقات مميزة لتعديل الصور على هاتف الأندرويد  Photoshop

هذا من التطبيقات التي يستعملها الكثير من أصحاب القنوات على منصة اليوتب و كذلك أصحاب المدونات لتصميم الصور المصغرة، لأن هذا التطبيق يتميز بإحترافية كبيرة في تصميم تعديل الصور المصغرة، قد تجد قليلا من الصعوبة في كيفية التعامل معه، لكن صدقني هذا التطبيق يعتبر تحفة في تصميم و تحرير  الصور.

مميزات تطبيق  Adobe Photoshop 

يمكن القول أن تطبيق فوطوشوب من أحسن تطبيقات تحرير و تعديل الصور بالهاتف بدقة عالية، لأنه يحتوي على إضافات و ميزات كثيرة و متنوعة مثل النسخة المتاحة في الحاسوب (PC) و هذه أهم مميزاته :

  1. يحتوي تطبيق Photoshop على العديد من الميزات كدمج العديد من الصور في صورة واحدة .
  2. يتوفر تطبيق Adobe Photoshop على العديد من المؤثرات البصرية و الفلاتر ، كما أنك يمكنك قص الصور و تعديلها و مشاركة داخل التطبيق على مواقع التواصل الإجتماعي .
  3. توجد في تطبيق Photoshop ميزة الإحتفاط بالصور التي تم تعديلها بشكل تلقائي ليسهل على المستخدمين تجديد و إضافة بعض اللمسات الإضافية للصور .


لقد كان هذا موضوع حول أفضل تطبيقات لتصميم الصور المصغرة الإحترافية لسنة 2022، إن أعجبك المقال شاركه مع أصدقائك على سوشيال ميديا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-