أخر الاخبار

أفضل أربعة شخصيات فري فاير مع شرح مهاراتهم التحديث الجديد free fire

أفضل أربعة شخصيات فري فاير مع شرح مهاراتهم التحديث الجديد free fire
أفضل أربعة شخصيات فري فاير مع شرح مهاراتهم التحديث الجديد free fire

 أفضل أربعة شخصيات فري فاير مع شرح مهاراتهم التحديث الجديد free fire

مرحبا بكم في موقع مستر نوب للتقنية و الألعاب في هذا المقال سنتعرف على افضل شخصيات في لعبة فري فاير التحديث الجديد و التي يلعب بها الكثير من اللاعبين المحترفين و انا شخصيا العب بهما فبدون مقدمات إضافية دعونا نمر إلى افضل شخصيات لعبة فري فاير.


الشخصية الأولى : صونيا Sonia 

اصبح جميع اللاعبين يلعبون بهذه الشخصية الجديدة حيث أنها تتميز بمهارة رائعة : عندما تتلقى ضرر مميت تحصل على ثلاثة ثوان قبل سقوطك و في حالة قمت بإسقاط الخصم فإنك تستعيد 110 من نقاط الصحة HP و في حالة لم تسقط الخصم في هذه الخمس ثواني فسيتم القضاء عليك ، و فترة تهدئة الخاصة بشخصية صونيا هي 180 ثانية .

شرح شخصيات لعبة فري فاير شخصية صونيا free fire characters
شخصية صونيا 

الشخصية الثانية : ديمتري Demitri

اذا قمت باستخدام شخصية صونيا كشخصية أساسية فمن الأفصل دمج معها شخصية ديمتري حيث في حالة سقطوك كل ما عليك هو اطلاق شخصية ديمتري لإنعاش نفسك و جميع فريقك بشكل تلقائي لأنه ينشئ دائرة انعاش بقطر 3.5 متر كما أنه يزيد نقاط الصحة بسرعة 10 HP لكل ثانية ، و فترة تهدئة الشخصية هي 90 ثانية ، و تدوم الشخصية لفترة 65 ثانية فور اطلاقها.

شرح شخصيات لعبة فري فاير شخصية ديمتري free fire characters
شخصية ديمتري 

الشخصية الثالثة: سكايلر Skyler

شخصية سكايلر أيضا من الشخصيات الأساسية حيث يقوم بإطلاق موجة صوتية لمسافة 100 متر تقوم بتدمير جدار الغلو Gloo wall  في مساحة دائرة قطرها 4 امتار و فترة التهدئة هي 45 ثانية.

شرح شخصيات لعبة فري فاير شخصية سكايلر free fire characters
شخصية سكايلر 

الشخصية الرابعة : مكسيم Maxim

شخصية مكسيم شخصية ثانوية على الرغم من ذلك فإنها تسمح لك بأكل الفطر و المعدات الطبية اسرع بنسبة 25 بالمئة ، و انا شخصيا العب بها لأنها تساعدني في تعبئة نقاط الصحة بسرعة كبيرة خاصة عند الاشتباك مع الأعداء.

شرح شخصيات لعبة فري فاير شخصية مكسيم free fire characters
شخصية مكسيم 

خلاصة :

كان هذا موضوع حول أفضل شخصيات لعبة فري فاير التحديث الجديد حيث تم اضافات شخصيات جديدة ذات قدرات مميزة تمكنك من الفوز و التغلب على خصومك في اللعبة اذا استخدمتها بشكل صحيح لكل نمط اللعب ، فمن الافضل تغيير الشخصيات عندا لعب كلاش سكواد و عند لعب الوضع المصنف Rank.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-