📁 آخر الأخبار

نصائح و خداع لإحتراف لعبة فري فاير Pro Free Fire

نصائح و خداع لإحتراف لعبة فري فاير Pro Free Fire
نصائح و خداع لإحتراف لعبة فري فاير Pro Free Fire

 نصائح و خداع لإحتراف لعبة فري فاير Pro Free Fire

مرحبا بكم في موقع مستر نوب للألعاب و التطبيقات ، اذا كنت من محبي لعبة الباتل رويال فري فاير و ترغب في احترافها فأنت في الموقع المناسب حيث في هذا الموضوع سنقدم لكم أفضل الخطوات و الخداع لتصبح من محترفي لعبة فري فاير و تضرب الأحمر فقط ، نمر الى الخطوة الأولى.

الخطوة الأولى: استخدم جدار الثلج بحكمة 

يعتبر جدار الثلج Gloo Wall ميزة مهمة جدا في حماية نفسك من رصاصات العدو و حتى اصدقائك على الرغم من أنه لا يدوم طويلا الا انه كافي بأن تقوم بتعبئة نقاط صحتك بالإضافة إلى انعاش اصدقائك ، لذا دوما استخدم الثلج لحماية نفسك حتى لو تملك ثلحة واحدة قم بإستخدامها .

الخطوة الثانية: معرفة أي اتجاه يتم اطلاق النار

يمكنك معرفة جهات اطلاق النار من خلال نقاط حمراء او مثلث لتحديد اتجاهات الخصوم و تنزيل الثلجة في هذا الاتجاه أو تبادل اطلاق النار.

الخطوة الثالثة: اختبيء في اماكن غامضة 

الاختباء احيانا قد يكون مفيد خاصة ان كنت ترغب في الصعود الى رتبة الهيرويك ، لكن كن حذراً فمن الأفضل البحث عن الأعداء عوضا ان يبحثوا عنك ، لذا فور عثورك على السلاح قم بالبحث عنهم.

الخطوة الرابعة : استمر في تغيير موقعك 

عند تغيير موقعك في الخريطة يصعب على الخصوم معرفة موضعك الحقيقي و بالتالي صعوبة قتلك ، لذا تحرك ولا تبقى في مكان واحد و كن مستعدا لأي تبادل اطلاق النار في اي وقت .


الخطوة الخامسة: تعبئة نقاط الصحة في وقت مناسب

دوما عبئء دمك حتى لو بقي عندك 190 في نقاط الصحة قم بتعبئتها فهي ستساعدك في قتل عدوك ، و انصحك بإستخدام شخصية مكسيم لزيادة سرعة تعبئة نقاط الصحة خاصة أثناء الإشتباكات فهو يزيد نقاط القمة ب40 بالمئة .

تعليقات