📁 آخر الأخبار

افضل خمس طرق لرفع مستواك في لعبة فري فاير بدون براميج free fire level

افضل خمس طرق لرفع مستواك في لعبة فري فاير بدون براميج free fire level
سر رفع مستواك في لعبة فري 

 افضل خمس طرق لرفع مستواك في لعبة فري فاير بدون براميج free fire level

مرحبا بكم في موقع مستر نوب للتقنية و الألعاب ، في هذا المقال المختصر سأشارك معكم افضل خمس طرق لرفع لفلاك أو مستواك في لعبة فري فاير free fire سوءاً كنت مبتدئ أو محترف ، لهذا اذا كنت تبحث عن افضل طرق لزيادة مستواك في لعبة فري فاير فتابع معي هذا الشرح حتى النهاية  لأنه ستستفيد.


الخطوة الأولى: الدمج العالي ( الضرر )

حاول دائما أن يكون لديك دماج( damage ) كبير في كل غيم تلعبها و لكي تجيب العديد من الدماج في اللعبة يجب ان تكون تضرب هيد شوت في اللعبة و لقد سبق أن نزلنا شرح كامل حول كيفية تجيب هيد شوت كالمحترفين يمكنك تصفحه من هنا ، لهذا فإن الضرر العالي من اسباب زيادة مستواك في لعبة فري فاير ، و اذا كنت لا تجيد الهيد شوت يمكنك تعلب مع اصدقائك نمط الفريق و الحاق الضرر لاصدقائك عبر البراميل المتفجرة فهذا أيضا حل فعال لزيادة مستواك في اللعبة كما أنها تستخدم من طرف اللاعبين الذين يرغبون في الوصول الى الغراند ماستر Grand Master . 


الخطوة الثانية: بطاقة ال EXP

هذه البطاقات هي تساعدك في الحصول على نقاط رفع مستواك في لعبة فري فاير و يمكنك الحصول في الأحداث أو لولاب اللاكي روايال Lucky Royal في الحاضنة و يوجد نوعين نوع ال 50% و نوع ال 100% .


الخطوة الثالثة: حاول ان تحصل على البوياه

الحصول على البوياه خاصة في الأوضاع المصنفة يجعل مستواك في اللعبة يطير بسرعة كبيرة لذا حاول أن تبقى على قيد الحياة لأطوال مدة ممكنة او على الاقل الحصول على الرتبة الثالثة أو الثانية هذا سيزيد من نقاط مستواك في اللعبة .

الخطوة الرابعة: ان تختار الشخصيات المناسبة 

مما لاشك فيه أن الشخصيات تلعب دور كبير في لعبة فري فاير لهذا اذا كنت ترغب في الحصول على العديد من نقاط المستوى يفضل ان تعلب ما يسمى ب السكور score لتحصل على البوياه و قم بتفعيل شخصية فورد لكي تستطيع البقاء داخل ما يسمى بالزون لأنها تقلل من نسبة الضرر الذي تلحقه لك االزون و حتى في الأخيرة .


الخطوة الخامسة: طريقة لعبك داخل اللعبة

للحصول على العديد من نقاط التقييم أو اللفل يمكنك ان تنزل في المناطق المعزولة داخل الخريطة بهذا تستطيع الحصول على العتاد و الأسلحة المفضلة لديك لقتل العديد من الخصوم او رفع مدة الحياة لديك و ترتيبك ، حاول دائما أن تكون في طوب 10 على الأقل في كل لعبة تلعبها.


ملاحظة مهمة:

لا تنسى انك يمكنك استخدام أربعة شخصيات متنوعة واحدة تسمى بالنشطة و ثلاثة آخرين غير نشطة و هذه أفضل شخصيات للعب السكور ، سكايلر ، فورد ، كيلي ، موكو .


خلاصة :

و بهذا نكون قد انتهينا من شرح افضل طرق لزيادة مستواك في لعبة فري فاير بشكل مجاني و بدون استخدام برامج او اي تطبيقات زيادة اللفل ، لا تنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك.

تعليقات