أخر الاخبار

كيف يربح تطبيق الواتساب المال على الرغم من أنه مجاني Whatsapp

كيف يربح تطبيق الواتساب المال على الرغم من أنه مجاني  يتسأل العديد من الناس عن كيفية ربح تطبيق الواتساب Whatsapp للمال على الرغم من أنه مجاني ، و يسمح لنا بإرسال الرسائل النصية و الصوتية مجانا ، في هذا الموضوع سنعرف كيف يربح تطبيق الواتساب المال ، و أهم طرق التي تربح بها التطبيقات المال .  ربح المال من الانترنت لم يعد أمرا صعبا خاصة في السنوات الأخيرة حيث أصبح الكثير من الناس يعملون فقط في منازلهم ، ومنهم من سمح في وظيفته لجواءا للإستقرار و الحرية الكاملة في طريقة العمل ، لكن الشيء الغامض في هذا الأمر كيف يربح الناس المال من الأنترنت او كيف يربح تطبيق الواتساب المال .  ربح المال من إعلانات جوجل adsense  توجد العديد من الطرق لربح المال في الأنترنت تستعملها الكثير من التطبيقات و هي الإعلانات "إعلانات جوجل" ، لكننا لا نرى أي نوع من إعلانات جوجل أو أشركة أخرى على الأنترنت في تطبيق الواتساب مما يعني أن تطبيق واتساب لا يستعمل إعلانات جوجل لربح المال .  ربح المال من خاصية البيع داخل التطبيق  هناك تطبيقات كثيرة تتيح إمكانية الشراء داخل تطبيقاتها مما يسمح لها بربح الكثير من المال مقارنة بإعلانات جوجل حيث تقوم ببيع عملات تسمح بالحصول على صلاحيات كبيرة داخل التطبيق او الحصول على السكنات و الأشياء النادرة  و بالطبع تطبيق واتساب ليس واحدا منهم حيث لا توجد إعلانات في تطبيق واتساب ،و مثال على تطبيقات تتوفر فيها إمكانية الشراء purchase : لعبة ببجي يمكنك شراء شدات ببجي بالمال . لعبة parchisi : هذا التطبيق يتوفر على إمكانية الشراء و كذلك إعلانات جوجل مقابل الحصول على الجواهر الخضراء . لعبة فري فاير : في لعبة فري فاير تتوفر إمكانية شراء جواهر فري فاير و أيضا شركة غارينا فري فاير تقوم بترويج لمنتاجتها ، حيث تقوم بترويج لقنواتها على اليوتوب و كذلك صفاحاتها على الفيسبوك ، و بهذا شركة تستغني عن إعلانات جوجل و غيرها من الإعلانات .  بيع بيانات المستخدمين  تطبيق واتس آب لا يربح المال من الإعلانات لأنه لا تتوفر داخله 6أي نوع من انواع الإعلانات ، و كذلك لا يحصل على الأرباح من  ميزات الشراء داخله لأن لا يحتوي على أدوات الشراء داخله ، تطبيق واتس آب يربح المال من بيع و جمع بيانات المستخدمين من المحادثات و الرسائل التي تقوم بإرسالها في التطبيق ، حيث كشفت دراسة أن عدد الرسائل المرسلة في اليوم الواحد في تطبيق واتس آب هو ، و بهذا يعرف تطبيق واتس آب إهتمامات المستخدمين ليعرض عليه المنتوجات التي يرغبنا في شرائها في تطبيقات أخرى مثل تطبيق فيسبوك ، و أنستغرام أو حتى المواقع الألكترونية .  كان هذا موضوع حول كيف يربح تطبيق واتس آب المال من خلال بيع بيانات المستخدمين و إفشاء عن إهتمامتهم .
كيف يربح تطبيق الواتساب المال على الرغم من أنه مجاني 



كيف يربح تطبيق الواتساب المال على الرغم من أنه مجاني

يتسأل العديد من الناس عن كيفية ربح تطبيق الواتساب Whatsapp للمال على الرغم من أنه مجاني ، و يسمح لنا بإرسال الرسائل النصية و الصوتية مجانا ، في هذا الموضوع سنعرف كيف يربح تطبيق الواتساب المال ، و أهم طرق التي تربح بها التطبيقات المال .



كيف يربح تطبيق الواتساب المال على الرغم من أنه مجاني

ربح المال من الانترنت لم يعد أمرا صعبا خاصة في السنوات الأخيرة حيث أصبح الكثير من الناس يعملون فقط في منازلهم ، ومنهم من سمح في وظيفته لجواءا للإستقرار و الحرية الكاملة في طريقة العمل ، لكن الشيء الغامض في هذا الأمر كيف يربح الناس المال من الأنترنت او كيف يربح تطبيق الواتساب المال .



ربح المال من إعلانات جوجل adsense 

توجد العديد من الطرق لربح المال في الأنترنت تستعملها الكثير من التطبيقات و هي الإعلانات "إعلانات جوجل" ، لكننا لا نرى أي نوع من إعلانات جوجل أو أشركة أخرى على الأنترنت في تطبيق الواتساب مما يعني أن تطبيق واتساب لا يستعمل إعلانات جوجل لربح المال .
كيف يربح تطبيق الواتساب المال على الرغم من أنه مجاني




ربح المال من خاصية البيع داخل التطبيق 

هناك تطبيقات كثيرة تتيح إمكانية الشراء داخل تطبيقاتها مما يسمح لها بربح الكثير من المال مقارنة بإعلانات جوجل حيث تقوم ببيع عملات تسمح بالحصول على صلاحيات كبيرة داخل التطبيق او الحصول على السكنات و الأشياء النادرة  و بالطبع تطبيق واتساب ليس واحدا منهم حيث لا توجد إعلانات في تطبيق واتساب ،و مثال على تطبيقات تتوفر فيها إمكانية الشراء purchase :

  • لعبة ببجي يمكنك شراء شدات ببجي بالمال .
  • لعبة parchisi : هذا التطبيق يتوفر على إمكانية الشراء و كذلك إعلانات جوجل مقابل الحصول على الجواهر الخضراء .
  • لعبة فري فاير : في لعبة فري فاير تتوفر إمكانية شراء جواهر فري فاير و أيضا شركة غارينا فري فاير تقوم بترويج لمنتاجتها ، حيث تقوم بترويج لقنواتها على اليوتوب و كذلك صفاحاتها على الفيسبوك ، و بهذا شركة تستغني عن إعلانات جوجل و غيرها من الإعلانات .


بيع بيانات المستخدمين 

تطبيق واتس آب لا يربح المال من الإعلانات لأنه لا تتوفر داخله أي نوع من انواع الإعلانات ، و كذلك لا يحصل على الأرباح من  ميزات الشراء داخله لأن لا يحتوي على أدوات الشراء داخله ، تطبيق واتس آب يربح المال من بيع و جمع بيانات المستخدمين من المحادثات و الرسائل التي تقوم بإرسالها في التطبيق ، حيث كشفت دراسة أن عدد الرسائل المرسلة في اليوم الواحد في تطبيق واتس آب هو أكثر من 100 مليار رسالة يومية ، و بهذا يعرف تطبيق واتس آب إهتمامات المستخدمين ليعرض عليه المنتوجات التي يرغبنا في شرائها في تطبيقات أخرى مثل تطبيق فيسبوك ، و أنستغرام أو حتى المواقع الألكترونية .



كان هذا موضوع حول كيف يربح تطبيق واتس آب المال من خلال بيع بيانات المستخدمين و إفشاء عن إهتمامتهم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-