أخر الاخبار

كتاب الأب الغني و الأب الفقير كتاب عليك قراءته قبل سن الثلاثين

 

تحميل كتاب الأب الغني و الأب الفقير
تحميل كتاب الأب الغني و الأب الفقير 

كتاب الأب الغني و الأب الفقير كتاب عليك قراءته قبل سن الثلاثين

مرحبا بكم زوار و متابعين موقع مستر نوب ، في هذه المقالة سنعرض لكم أفضل كتاب في مجال الإقتصاد و ريادة الأعمال و هو الكتاب الغني عن التعريف الأب الغني و الأب الفقير للكاتب روبيرت كيوساكي .


حيث في هذا الكتاب ستتعرف على ما يعلمه الأب الغني لإبنه و أيضا ما يعلمه الأب الفقير لإبنه و في الأخير ستعرف أن الفقر يوجد في الدماغ و العقل و ليس الجيب حيث أن الأب الغني يعلم إبنه طريقة أو طرق جلب المال و كيفية إستثمار المال على عكس الأب الفقير الذي يريد من إبنه الحصول على وظيفة او الأصح راتب شهري ، لا مزيد من حرق أحداث كتاب الأب الغني و الأب الفقير للمؤلف روبرت تي كيوساكي .


نبذة تعريفية عن كتاب الأب الغني و الأب الفقير

يطرح كتاب الأب الغني و الأب الفقير إشكالية كبيرة حول طريقة جمع المال و تحقيق الثروة و النجاح في الحياة المهنية ، لذا هنا يقوم الكاتب روبرت تي كيوساكي بمقارنة بين الحصول على وظيفة من خلال الدراسة و إنشاء مشروع أو شركة تجارية و البدء في شق طريق لتصبح رجل اعمال رائد .


و من هنا يقوم الكثير من الناس أو الطبقة الوسطى بصفة عامة بالدراسة للحصول على وظيفة و مقضاة أجر زهيد يستهلك في نفقاتهم اليومية و الضروريات المنزلية ، في حين انه يمكن عمل مشروع أو شركة يدير عليهم ألاف الدولارات ، نعم تأسيس مشروع أو شركة تجارية أمر محفوف بالمخاطر لكنه أفضل من تحقيق أحلام شخص أخر ألا و هو مديرك في الوظيفة .

معلومات عن الكتاب

المؤلف : روبرت تي كيوساكي .
إسم الكتاب : الأب الغني و الأب الفقير .
اللغة : اللغة العربية .
تصنيف الكتاب : اقتصاد و ريادة الأعمال .
حجم الكتاب : 8 Mb .
عدد الصفحات : 244 صفحة .
نوع الملف : كتاب إلكتروني PDF .
التقيم : 8.5 ⭐ .


كتاب الأب الغني و الأب الفقير

رابط كتاب الأب الغني و الأب الفقير
أيقونة التحميل مستر نوب



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-