أخر الاخبار

حل مشكلة تعذر اثبات الهوية على حساب ادسنس adsense

 

حل مشكلة تعذر اثبات الهوية على حساب ادسنس adsense
حل مشكلة تعذر اثبات الهوية على حساب ادسنس adsense

حل مشكلة تعذر اثبات الهوية على حساب ادسنس


مرحبا بكم في مدونة مستر نوب للتقنية و الإلكترونيات ، العديد من الأشخاص يعانون من مشكلة تعذر اثبات الهوية على حسابهم في جوجل أدسنس ، حيث أن شركة جوجل قامت بتحديث طريقة اثبات هوية حساب ادسنس مما جعل الأمر صعب على الكثير من مستخدمي خدمات جوجل ، لذلك أذا كنت تعاني من مشكلة تعذر اثبات هوية حسابك على أدسنس فأنت في المكان الصحيح و سأقدم لك طريقة إعادة اثبات هوية أدسنس وذلك من خلال تجربتي المتواضعة مع حل مشكلة اثبات الهوية على حساب ادسنس .
قبل أن نبدأ في صلب الموضوع دعونا أولا نعرف ماهي جوجل ادسنس .


جوجل ادسنس Google adsense 

جوجل ادسنس هي عبارة عن شركة تابعة لشركة جوجل العملاقة التي تقوم بعرض الإعلانات سوءا على منصة اليوتيوب او مواقع الويب ، و هذه الشركة أو الفرع هو المسؤولة عن دفع الأرباح لأصحاب المواقع الإلكترونية و قنوات اليوتيوب .


اثبات هوية حساب ادسنس 

في الأول شركة جوجل ادسنس تمنح لكل شخص مقبل على تأكيد هوية حسابه على ادسنس محاولات معدودة حيث لا تتجاوز ثلاثة محاولات ، ومن اجل اثبات هوية حسابك على أدسنس يجب عليك وضع نفس المعلومات التي توجد في المستند الذي سوف ترسله إلى أدسنس سوءا كان ، جواز سفر ، بطاقة التعريف الشخصية ، رخصة السياقة ، لهذا احرص على أن تكون نفس المعلومات على ملف الدفع الخاص بك هي الموجودة على المستند ، تخبرنا جوجل ادسنس أنها في بعض الأحيان يتعذر عليها اثبات هوية حسابك على و هذه أهم الأسباب التي تجعل جوجل ادسنس لا تقبل تأكيد هوية حسابك .

  • المستند الذي ارسلته غير واضح أو به إضاءة خافتة .
  • الإسم الظاهر في المستند لا يتطابق مع معلومات ملفك الشخصي .
  • العنوان الظاهر في المستند لا يتطابق مع معلومات ملفك الشخصي .
  • مستند منتهي الصلاحية او غير مطابق لصاحب الحساب .



ما الحل إذا نفدات المحاولات في اثبات هوية حساب ادسنس

يقول العديد من اصحاب قنوات اليوتيوب على أنه لا يوجد حل لهذه المشكلة و يجب عليك إنشاء حساب ادسنس جديد و هذا خطأ فديح يمكن ان تقوم به تابع معي هذه الخطوات لحل مشكلة تعذر اثبات هويتك في حسابك على أدسنس .


الخطوة الأولى : تفقد معلومات حسابك 

قبل عمل أي خطوة يجب عليك اولا تحديد مشكل عدم قبول اثبات هوية حسابك على أدسنس و إصلاحه  و هنا عليك مطابقة نفس المعلومات التي توجد في المستند مثل الإسم و المدينة و العنوان مع ملفك على حساب ادسنس ، و أيضا أخذ صورة واضحة للمستند الذي تريد إرساله و وضعه فوق وراقة بيضاء لتكون واضحة لفريق أدسنس ليسهل عليهم تأكيد معلوماتك بسرعة . 


ملاحظة مهمة : 

قم بإلتقاط صورة امامية و صورة خلفية للمستند و لا تنسى تحويله الى ملف pdf ليبقى بنفس الجودة اثناء إرساله .


الخطوة الثانية : إرسال رسالة إلى دعم أدسنس 

عند فشلك في اثبات هوية حسابك على أدسنس ستظهر لك مثل هذه الصورة ،

حل مشكلة تعذر اثبات الهوية على حساب ادسنس adsense
حل مشكلة تعذر اثبات الهوية على حساب ادسنس adsense

اضغط على مزيد من المعلومات و قم بالنزول إلى الأسفل ستجيد هناك نمودج الإتصال بدعم الادسنس اضغط على النمودج .


الخطوة الثالثة : محتوى الرسالة 

بعد الذهب الى نموذج الإتصال بدعم الادسنس ستظهر لك مثل هذه الصورة في الأسفل كل ما عليك الأن هو التأكد من أن الإيمل الموجود في الأعلى هو و نفس ايمل حسابك على أدسنس و قم بوضع اسمك الموجود في المستند و هو نفسه الموجود في ملف حساب ادسنس ، بعد ذلك معرف الناشر الخاص بك ، أما من حيث الرسالة قم بنسخ هذه الرسالة وابعثها لهم ، 

نمودج الإتصال بدعم الادسنس
نمودج الإتصال بدعم الادسنس


بسبب قلة الخبرة ، كما أن المعلومات الواردة في حسابي لا تتطابق المعلومات التي ارسلتها لكم ، لكنني الأن أصلحت كل شيء بعد ان شهدت شرح على قناتكم على منصة اليوتيوب ، اتمنى منحي فرصة أخرى لإثبات هوية حسابي على أدسنس .


سيقوم فريق دعم أدسنس بالرد عليك غالبا في يومي عمل و قد يتاخر الأمر إلى أربعة أسابيع ، أما أنا فقد تم الرد علي اول مرة في يومين فقط ، بهذه الرسالة .

نمودج الإتصال بدعم الادسنس لإثبات هوية حسابك على أدسنس
ايميل دعم أدسنس


في نهاية كان هذا موضوع بسيط مستوحى من تجربتي الخاصة في تأكيد هوية حساب ادسنس بعد نفاذ ثلاثة محاولات و تعذر اثبات هوية حساب ادسنس ، لا تنسى متابعة مدونة مستر نوب ليصلك كل جديد ، دمتم سالمين .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-