📁 آخر الأخبار

تطبيقات تسجيل الشاشة بشكل إحترافي Screen Recorder

كيف تقوم بتسجيل شاشة هاتفك برنامج تسجيل الشاشة صوت وصورة مجاني برنامج تصوير الشاشة فيديو تحميل برنامج تصوير الشاشة مجانا أفضل برنامج تسجيل الشاشة تصوير الشاشة فيديو سامسونج برنامج تصوير الشاشة للاندرويد مجانا برنامج تصوير الشاشة للاندرويد APK تنزيل برنامج تسجيل الشاشة
مواضيع تسجيل الشاشة 

تطبيقات لتسجيل الشاشة بجودة عالية جدا 

مرحبا بكم زوار و متتابعي موقع مستر نوب، سنتحدث في هذا الموضوع عن أفضل تطبيقات لتسجيل الشاشة بجودة عالية جدا و أحسن تطبيقات لتسجل الألعاب .

محتوى الموضوع :

برنامج تسجيل الشاشة صوت وصورة مجاني.

برنامج تصوير الشاشة فيديو.

تحميل برنامج تصوير الشاشة مجانا.

أفضل برنامج تسجيل الشاشة.

تصوير الشاشة فيديو سامسونج.

برنامج تصوير الشاشة للاندرويد مجانا.

برنامج تصوير الشاشة للاندرويد APK.

تنزيل برنامج تسجيل.

 الشاشة.


الكثير من محبي الألعاب، خصوصا الذين يمتلكون قنوات على منصة اليوتيوب يرغبون في تسجيل الألعاب من شاشتهم بطريقة إحترافية ومجانية، لكن أغلب أنظمة الهواتف لا تتوفر مسجل الشاشة المدمج خاصة أنظمة  الهواتف ذات الإصدارت القديمة سواءا أنظمة الأندرويد Android  أو أنظمة الأيفون iOS .


الأن سأقدم لك أفضل تطبيقات لتسجيل الشاشة مجانا screen Recorder و بطريقة إحترافية، هذه التطبيقات متوفرة على متجر غوغل بلاي ستور Google Play Store و آب ستور App Store .


التطبيق الأول : Duo Recorder

ديو ريكوردر من أفضل التطبيقات لتسجيل الشاشة، بحيث يمكنك تسجيل الشاشة بدون علامة مائية وبشكل مجاني، كما أنه يحتوي على عدة أدوات داخل التطبيق تمكنك من تعديل و تقطيع الفيديو "مونطاج".


التطبيق الثاني :  Mobizen

موبيزين  يتوفر هذا التطبيق على تسجيل الشاشة بجودات عالية و بمعدل إطارات مرتفع 60 fps ، كما أنه يحتوي على خاصية إخفاء أيقونة التسجيل أو وضع الشعار الخاص بك فيها، أي يمكنك تسجيل الشاشة بدون علامة مائية أو وضع علامة مخصصة.


التطبيق الثالث : Screen Recorder & Video Recorder

حصل هذا التطبيق على أكثر من مائة مليون تحميل على متجر غوغل بلاي Google Play Store ، و هذه التحميلات لم تأتي من عبث، بل بجودة التطبيق و قدرته على تسجيل الصوت و الصورة بجودة عالية و بدون تشنجات، كما أنه يعطي تسجيلات خرافية في الألعاب خصوصا لعبة فري فاير و ببجي موبايل .


كانت هذه مقالة حول أفضل تطبيقات لتسجيل الشاشة بشكل مجاني و إحترافي، شارك المقالة مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي. 

تعليقات