أخر الاخبار

شرح طريقة تصميم صورة مصغرة لليوتيوب فقط بالهاتف

 

شرح طريقة تصميم صورة مصغرة لليوتيوب فقط بالهاتف
شرح طريقة تصميم صورة مصغرة لليوتيوب فقط بالهاتف 

تصميم صورة مصغرة لليوتيوب فقط بالهاتف

موقع اليوتيوب youtube من أهم منصات عرض مقاطع الفيديو عبر العالم الذي تمتلكها شركة جوجل الذي يقاع مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية USA ، يعتبر موقع اليوتيوب من أفضل مواقع ربح المال عبر الأنترنت حيث يقوم الأشخاص أو المستخدمين بعرض فيديوهات على قنواتهم و تعرض شركة جوجل بدورها إعلانات داخل مقاطع الفيديو و يربح أصحاب الفيديوهات المال من خلال الإعلانات التي يتم عرضها على مقاطعهم .


بعد إنشائك لقناة على منصة اليوتيوب youtube سترغب أنت أيضا بالحصول على الكثير من المشاهدات و بالتالي ربح مال كثير و من أهم العوامل التي ستجلب لك مشاهدات و مشتركين بشكل خرافي هي الصور المصغرة أو thumbnail باللغة الإنجليزية ، نعم يجب ان يكون محتواك جيد و إحترافي و يقدم شيء إضافي للزائر ، ، و من الضروري أيضا أن تتوفر قناتك على مقدمة فيديو  إحترافية انترو intro لجذب انتباه الزوار و المشاهدين .


 بالإضافة إلى المحتوى الجيد يجب أن تكون الصورة المصغرة الخاصة بمقطع الفيديو مصممة بطريقة إحترافية و تجذب الزوار بشكل كبير لأن أول شيء يستطيع الزائر المحتمل رؤيته هو الصورة المصغرة لذا أولا يجب التركيز أخد وقت كافي لتصميم صورة مصغرة مميزة لفيديوهاتك ، إن كنت لا تجيد كيفية تصميم صورة مصغرة لليوتيوب في هذه التدوينة سأقدم لك خطوات و طريقة تصميم صورة مصغرة لليوتيوب فقط بإستخدام الهاتف .


قبل الشروع في إنشاء صورة مصغرة لليوتيوب عليك اختيار أي تطبيق تريد العمل عليه و هذه أفضل تطبيقات عمل الصور المصغرة لهاتف الايفون و الاندرويد PicsArt و تطبيق PS Touch حيث انا استعمل هذه التطبيقات شخصيا للتصميم و انشاء الصور المصغرة و يمكنك أيضا إنشاء خدمة على موقع فايفر Fiverr لبيع الصور المصغرة لأصحاب القنوات على هذه الأخيرة لربح المال من الأنترنت و هذه بعض الصور التي قمت بتصميمها بتطبيق الفوتوشوب ps touch الخاص بالهاتف . يمكنك أيضا عمل مثل هذه الصور أو افضل لما لا .


خطوات تصميم صورة مصغرة على تطبيق ps touch للمبتدئين 

من اجل إنشاء صورة مصغرة لليوتيوب thumbnail وضعت لكم فيديو يشرح طريقة تصميم صورة مصغرة ، لأن الفيديو هو من قناة Epic Design الذي سيعلمكم طريقة تصميم صور مصغرة إحترافية على عكس مقال .




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-