أخر الاخبار

مراجعة لعبة فري فاير التحديث الجديد New Update Free Fire

مراجعة لعبة فري فاير التحديث الجديد
مراجعة لعبة فري فاير التحديث الجديد

مراجعة لعبة فري فاير التحديث الجديد 


السلام و عليكم و رحمة الله تعالى و بركته مرحبا بكم في مدونة مستر نوب سنتحدث في هذه التدوينة إن شاء الله عن أفضل لعبة باتل روايال battle Royal و هي لعبة فري فاير من إنتاج شركة Garena Free Fire و التي حصلت على أكثر من مليار تحميل على متجر جوجل بلاي Google Play Store .


 تم اصدار  لعبة  فري فاير في 4 ديسمبر 2017 ، من طرف شركة غارينا Garena وتم تطوريها من طرف دوتس 111 ستوديو dots studio وهي من نوع باتل رويال Battle Royal تلعب اون لاين أي بالإتصال بالأنترنت ، حيث تبدأ اللعبة تقريبا ب 52 لاعب لا يحملون أي سلاح أو أي عتاد في البداية يهبطون بواسطة طائرة في جزيرة نائية و توجد ثلاث خرائط  في اللعبة و هما (بيرمودا ،بيرغاتوري، كلاهاري..).  وكل لاعب يسعى للبقاء هو الأخير على قيد الحياة في الجزيرة و كذلك الحصول على أقوى الأسلحة و العتاد لموجهة الخصوم  كما أنه يمكن اللاعب كفريق و يتواصلون بينهم عبر الميكروفون للحفاظ على مجموعتك قريبة منك فهذه من أسرار إحتراف لعبة فري فاير و الصعود لرتبة الهيرويك بسرعة ، و توجد في لعبة فري فاير Free Fire عدة مناطق .


+المنطقة الأمنة : و هي الجزيرة بأكمالها في الأول حيت تتقلص بشكل عشوئي مع مرور الوقت لتجبر أخبر الناجين على المواجهة فيما بينهم  و في نفس الوقت ينقص عدد اللاعبين إلى  أن يبقى ناجئ واحد في الأخير .


+المنطقة الصفراء : و هي منطقة تكشف الأعداء على مسافة محدودة على شكل دائرة ( طائرة بدون طيار :Drone UAV)


+المنطقة الخطيرة :و هي منطقة حمراء على شكل دائرة أيضا تحدث فيها إنفجرات عشوائية و قد تقتل اللاعبين الذين يتواجدون فيها في حالة عدم الإختباء داخل المباني .


اما في ما يخص الأسلحة التي تتوجد في لعبة فري فاير فهي متعددة ، و كل سلاح يستخدم في مدا معين .


أسلحة البعد في لعبة فري Asult Riles 

مراجعة لعبة فري فاير التحديث الجديد
مراجعة لعبة فري فاير التحديث الجديد 

هذا النوع من الأسلحة تسمح لك بإصابة الخصوم على بعد مسافة كبيرة جدا في الخريطة على حسب نوع السلاح و دقته فمثلا سلاح AK-47 يلحق ضرر كبير بالعدو لكن طلاقته متشتتة نوعا ما و لكن بعد إضافة ملحقات الأسلحة تساعد في تطور و تحسين من قدرة الأسلحة في إصابة الهدف لذا دائما إحرص على وضع ملحقات الأسلحة ذات المستوى الأقصى أو الثالث أقل شيء  و هذه أسماء أسلحة البعد الموجودة في لعبة فري فاير .

M4A1, M14 ,SCAR, AK47,M249 ,AN94 ,SKS ,AUG , FAMAS


الأسلحة الرشاشة لإستخدام القريب في فري فاير  Sub Machine Gun 

مراجعة لعبة فري فاير التحديث الجديد
مراجعة لعبة فري فاير التحديث الجديد

الأسلحة الرشاشة من أفضل الأسلحة في القرب حيث تسهل على اللاعب بقتل خصمه بطلقة رأس headshot و من أفضل الأسلحة الرشاشة هي سلاح الإمبي 40 Mp40 .

MP40 ,MP5 ,UMP ,P90 ,Thompson, VSS


المسدسات في لعبة فري فاير Pistols 

مراجعة لعبة فري فاير التحديث الجديد
مراجعة لعبة فري فاير التحديث الجديد 

المسدسات من أضعف الأسلحة التي توجد في لعبة فري فاير و يتم إستعملها كثيرا من طرف المبتدئين كما تتوفر في نمط الكلاش سكواد بكثرة ، و هذه هي أسماء المسدسات المتواجدة في اللعبة .

G18 ,USP ,DESERT EAGLE 

أسلحة القنص snipers 

تتوفر ثلاثة أنواع من أسلحة القنص في لعبة فري فاير و تعتبر سلاح awm من أشهر الأسلحة التي يستخدمها تقريبا جميع لاعبين الحاسوب  ، و تتميز هذه الأسلحة بوجود مكبر scope  بمستوى ثمانية x8 و هذه أسلحة القنص الأخرى المتواجدة في لعبة فري فاير ، kar98 .



الأوضاع الموجودة في لعبة فري فاير 

مراجعة لعبة فري فاير التحديث الجديد
مراجعة لعبة فري فاير التحديث الجديد

تتوفر لعبة فري فاير على الكثير من الأوضاع المختلفة منها الدائمة و المؤقتة وهي كتالي .


الوضع المصنف Ranked Mode 

يعتبر هذا الوضع هو الأفضل عندا معظم اللاعبين خاصة المحترفين و هو وضع دائم ، في هذا الوضع يلعب اللاعبين على النقاط لزيادة الرتبة و كذلك الحصول على جوائز على كل رتبة تصل إليها.

 و تتوفر على العديد من الرتب رتبة البرونز، رتبة الفضة ، رتبة الذهب، رتبة البلاتين ، رتبة الألماس ، رتبة الهيرويك ، رتبة الغراند ماستر .


الوضع الكلاسيكي Classic Mode 

في أغلب الأحيان هذا الوضع يلعبه اللاعبين المبتدئين  لكي يطور لعبهم وكذلك تعلم الكثير الأسرار في اللعبة ، ولا تحتسب فيه النقاط سواءا مت أنت الأول أو أخذت البوياه BooYah.


وضع كلاش سكواد المصنف Clash Squad  (ranked) 

في هذا الوضع يلعب أربعة لاعبين ضد أربعة لاعبين ،يفوز من يصل الأول إلى أربعة إنتصارات على الخصم الأخر ، وهو وضع دائم في اللعبة ، كما أنه يتوفر على الوضع المصنف و الكلاسيكي.


وضع التدريب  training mode 

في وضع التدريب يدخل عشرون لاعب ، ثم يخترون الأسلحة التي يردونها في هذا الوضع، بعد ذلك يدخلون إلى ساحة المعركة ، وهذه الساحة تتوفر على أماكن الإختباء و صناديق القنابل و أيضا الثلج ، كما يمكنك الدخول في وضع التدريب  إلى ساحة التعارف .


 الغرفات المخصصة custom rooms

هي عبارة عن بطاقات تمكنك من إنشاء غرفrooms تلعب فيها مع أصدقائك سواءا واحد ضد واحد أو سكواد ضد سكواد ، و يمكنك الحصول عليها من خلال مهمات يوم الجمعة " يجب أن تكون في رابطة فيها عدد أعضاء كثير " 


وضع 1vs 1 واحد ضد واحد 

هذا الوضع مؤقت يتبارز فيه وحد ضد وحد 1vs1 ، كما تتوفر فيه جميع الأسلحة و أيضا تحصل على ثلجتين و قنبلة في كل جولة و يكمن السر هنا هو أن الخصم يختار مرتين نوع الأسلحة الذي ستلعبو به كما أنك أنت أيضا تختار عندما يأتي دورك في الإختيار .


أما من جهة تحكم اللعبة فهي متنوعة و سهلة و تتوفر على وضعية الإنبطاح و الوقوف وكذلك الجلوس كما أنها تتيح لك الجري حاملا السلاح في يديك أما من حيث الكرافيكس Craphics فهي جيدة بالنسبة للعبة بهذا الحجم الصغير  لكنها ليست الأفضل بين ألعاب الباتل رويال حيث توجد العديد من الالعاب الحديثة تقدم اداء جيدا و كرافيكس خرافي في الجودة  .


قد تكون الخريطة المتوفرة داخل اللعبة صغيرة و لا يوجد الكثير من المواقع للإختباء إلا أنها تبقى من أحسن ألعاب الباتل رويال battle ground المشهورة و فلا تتردد في  تجربتها أنت و أصدقاءك على هاتفك الذكي أو على حاسوبك الخاص بالألعاب .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-