أخر الاخبار

إحتراف لعبة فري فاير Free Fire نصائح ستساعدك لتصبح محترف

أربع نصائح لإحتراف لعبة فري فاير Free Fire|  تعلم فري فاير في أربعة نصائح ذهبية How to be pro in free fire

 أربع نصائح لإحتراف لعبة فري فاير Free Fire تعلم فري فاير في أربعة نصائح ذهبية How to be pro in free fire

السلام و عليكم و رحمة الله تعالى و بركته مرحبا بكم
في مدونة مستر نوب ،سنتحدث في هذه التدوينة
إن شاء الله عن أهم خمس نصائح ستجعلك محترف و مسيطر  في لعبة فري فاير إن طبقتها بشكل صحيح و حرفي ، هذه النصائح ستعلمك كيف تصبح من نوب إلى محترف في فري فاير .


مفهوم لعبة فري فاير

تعتبر لعبة فري فاير من أشهر ألعاب الباتل روايال في العالم، حيث وصل عدد تحميلتها على متجر جوجل بلاي أزيد من مليار تحميل، وذلك بسبب أنها تعمل على مختلف الأجهزة القوية منها و الضعيفة، و أيضا إمكانية لعب هذه اللعبة على أجهزة الحواسيب، وذلك بإستعمال المحاكي "Emulator " مثل Bluestacks ,  gameloop ,Smart Gaga  ....و العديد من البراميج التي تسمح لك بتشغيل هذه اللعبة على الحاسوب .


إقرأ أيضا :

أفضل محاكي هواتف الأندرويد 

تخفيف لعبة فري فاير على الهواتف الضعيفة 


و تعد من أفضل الألعاب الإلكترونية التي ظهرت في العصر الحديث بجانب لعبة  ببجي موبايل و لعبة ماين كرافت و كذلك لعبة فورت نايت...... ، و هي من الألعاب القتالية الملكية الجماعية التي يسعى فيها الجميع للفوز و الفوز فيها يحتاج إلى ذكاء و السرعة في الأداء لأنه بمجرد إتخاد قرار ستصبح مجرد صندوق ملئ بالأسلحة و العدة القتالية ، و لهذا الان سأقدم لك أربعة نصائح للتغلب على خصومك و الفوز عليهم في لعبة فري فاير.


النصيحة الأولى :  تجنب فتح المظلة

الكثير من اللاعبين يقومون بفتح المظلة مبكرا، وهذا خطأ يرتكبه تقريبا جميع لاعبين فري فاير free fire ، لأنه إذا فتحت المظلة في وقت مبكر ستصل متأخرا إلى العتاد و الأسلحة و بالتالي سيسبقك أعداءك و قد تتلقى ضربات و ربما قد تموت في السماء، لذلك قوم بعمل الإعددات التلقائية للمظلة، أي أنها ستفتح بشكل تلقائي، و لاتنسى أن تزود خاصية النسر التي تسمح لك بالوصول إلى الأسلحة مبكرا .


النصيحة الثانية : لا تكون طماعا وإلعب بما لديك من الأسلحة

قد يتسبب بحثك و رغبتك في الحصول على الأسلحة القوية والنادرة
التي تتساقط في السماء" الدروب" في مقتلك، لذا إلعب بما تملكه من أسلحة، و كذلك إستخدم الثلج في الدفاع عن نفسك، و أيضا لإنقاد أصدقائك و إنعاشهم بوضع الثلج عليهم في حالة سقوطهم على الأرض "knock down
" .


النصيحة الثالثة : تجنب الهبوط في الأماكن الممتلئة

نزولك في الأماكن الفارغة و البحث عن أفضل أسلحة فري فاير، و التزويد بأحسن الذروع سيساهم في بقائك على قيد الحياة لمدة أطوال و ربما في الفوز، حسب طريقتك في مواجهة الأعداء ، و نصيحة مني لك تجنب الأماكن المفتوحة " Open places" و أيضا تجنب الوقوف ثابثا كي لا تتلقى طلقة رأس بواسطة القناصين، مثل الوقوف لتطوير الدرع أو لتحديد المنطقة الأمنة القادمة.


النصيحة الرابعة: البقاء مع أصدقائك في المجموعة

هذه هي الطريقة السهلة و البسيطة للحصول على الفوز في لعبة فري فاير ، لأن البقاء في مجموعة سيساعدك على إنقادك من طرف أصدقائك و ايضا تبادل المعدات الطبية لزيادة نقاط إتش بي HP الخاصة بك ، و كذلك تبادل الأسلحة حسب التي يفضلها كل واحد أي على حسب السكنات Free Fire Skins التي تمتلكها.


النصيحة الخامسة : إلعب عن بعد 

للعب عن بعد يمكنك إستخدام سلاح القنص awm أو أي سلاح أخر القنص ، حيث هذا سيساعدك في زيادة نقاطك و قتلك لعدد كبير من الأعداء ، لذا إغتنم الفرص و قوم بالذهب إلى أماكن تواجد المعارك fight و إقضى على خصومك دون الحاجة إلى الهجوم و الإندفاع في المسافات القريبة ، بحصولك على كاتم الصوت لسلاح القنص سيسهل عليك الأمر في البقاء على قيد الحياة لأطوال مدة ممكنة و قد تحصل على النصر .


كان هذا موضوع حول أفضل أربعة نصائح لإحتراف فري فاير، أتمنى أن ينال الموضوع إعجابك، شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي.








تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-