أخر الاخبار

طريقة إصلاح مشاكل فري فاير how to solve free fire lag problem

 

طريقة إصلاح مشاكل فري فاير | كيفية إصلاح مشاكل في لعبة فري فاير how to solve free fire lag problem 2022

طريقة إصلاح مشاكل فري فاير كيفية إصلاح مشاكل في لعبة فري فاير how to solve free fire lag problem 2022

مرحبا بكم في موقع مستر نوب، سنتكلم في هذا الموضوع عن أهم الطرق لإصلاح مشاكل في لعبة فري فاير، وكذلك كيفية تخفيف الجهاز لتصبح اللعبة سلسة و بدون لاغ. فما هي أهم مواصفات التي يجب أن تتوفر عندك للعب لعبة فري فاير بدون مشاكل ؟ و كيف اتخلص من اللاغ في لعبة فري فاير ، تسريع لعبة فري فاير على الهواتف mobile .



لماذا تقوم غارينا فري فاير بتحديث لعبتها

تطرح غارينا فري فاير Garena Free Fire  تحديثا للعبتها كل شهرين، لتقوم بتصحيح الثغرات و كذلك لحماية تطبيقها من أي شيء ، و مع كل تحديث نرى زيادة في حجم اللعبة، الشيء الذي يقلق أصحاب الهواتف الضعيفة، الذين لا يتوفرون على مساحة التخزين الكافية لتنزيل اللعبة أو لعمل تحديث لها، و لهذا يلجؤون للبحث عن أهم طرق تسريع لعبة فري فاير و كيفية التخلص من اللاق و التشنجات داخل اللعبة .

طريقة تخفيف لعبة فري فاير على الهواتف الضعيفة

نهاية لعبة فري فاير free fire الإعتزال

إليك أقل الموصفات التي يجب أن تتوفر في جهازك لتلعب بدون مشاكل.

على أجهزة التي تعمل على نظام الأندرويد Android :

إصدار أندرويد :  4.0.3 أو أعلى 

سعة التخزين ROM :    جيجا بايت 2 GB  على الأقل 

ذاكرة الوصول العشوئي RAM :  جيجا بايت 1،5  GB  

المعالج CPU:  رباعي النوى أو أكثر .....


على الأجهزة الايفون التي تعمل على نظام أيوس IOS 

إصدار ايوس IOS :  أو أعلى  8.0 

سعة التخزين ROM : جيجا بايت 2 GB

ذاكرة الوصول العشوئي  RAM: جيجا بايت 1 GB

المعالج : A6 .


إذا كانت موصفات هاتفك نفس هذه الموصفات  التي ذكرتها في الأعلى أو أقل و تعاني من تقطعات و ثقل في اللعبة، لا تقلق  سأقدم لك أهم الطرق لتسريع اللعبة على جهازك .


أفضل خمسة نصائح لتسريع لعبة فري فاير :

1- تأكد من سرعة النت عندك هل يضمن لك لعب مستقر، وبينغ عادي أي أقل من مائة لتلعب بدون بطىء في اللعبة لأن البينغ هو سر الإحتراف و هو ايضا بسببه تدخل الاول في اللعبة بغض النظر عن نوع و موصفات الهاتف.


2- لا تلعب أثناء شحن الهاتف لأن عند الشحن ترتفع درجة حرارة الهاتف،  عندما نقول الحرارة أي المعالح يسخن ، وقد يسبب لك ذلك تقص في اداء المعالج ، وربما تخرج من اللعبة.


3- عندما تريد اللعب قوم بإطفاء الهاتف و إعادة تشغيله أو ما يسمى ب redemarre أو REBOOT بالإنجليزية ، لكي تكون اللعبة هي الواحدة التي تسخدم الرام في هاتفك و بالتالي سيتحسن أداء هاتفك في فري فاير.


4-تنظيف الهاتف بإستمرار عبر براميج الحماية المعروفة Antivirus إن لم تكون موجودة في هاتفك يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي فهي مجانية، و ستساعدك في تسريع هاتفك و الحصول على أداء أفضل في الألعاب .


5-مسح الخلفية للإستفادة من كل الرام في هاتفك، وكذلك قم بإقاف النت على البراميج الأخرى لكي تحصول على بينغ Ping أصغر من مائة.


و بهذا نكون إنتهينا من موضوعنا حلول مشاكل في لعبة فري فاير، أتمنى أن تكون قد إستفدت مز هذه المقالة، شاركها مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الٱجتماعي.


لا تنسى متابعة مدونة مستر نوب ليصلك كل جديد حول التقنية و الألعاب و التطبيقات .

فري فاير




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-